الجمعة، 17 يونيو 2016

راس الدرب "الجزء 8 "

سي دريس ..سي احمد و المشرمل كلهم اسماء لي دارو لينا الصداع ف الراس صراحة و مابقينا فاهمين فيهم والوو ..داك نهار من مورا ماشفنا هاجر قدام المختبر و عرفنا بلي كذبات علينا رجعنا فحالنا انا و يونس , هوا مشا لدارهم مشطوون و انا مشيت لدارنا هازا الهم و الغم , ولكن قبل وصيت يونس باش مايعطي حتا شي معلومة ل هاجر بخصوص الخطوات لي غادي نديرو و قررنا نتحراو الأمر , و فالتالي درت موعد انا و يونس و جلسنا ف القهوة المعتادة و قررنا باش نرجعوو ل سكينة و نشوفو كيفاش نخرجوو منها شي معلومة اخرى , يونس تاصل ب سكينة و لكن ماكانتش كاتجاوب , و قالي بلي من البارح بلليل و هوا كايحاول يتاصل بيها و بدون جدوى , كيفاش زعما تكون سكينة عاقت ب القالب و حنا ف دار غفلون .. ياكما حناا لي تقوالبينا و كان كايتسحاب لينا راسنا دايرين شي حاجة .. مابقا عندنا غير حل واحد هوااا نحطو على هاجر و نشوفو فين غادي نوصلو . ف الصراحة طاحت عليا واحد الخطة وخا كاتبان مخربقة شويا وموحال تيقها هاجر و لكن نجربوو ..عيطت لهاجر ف التلقون و قلت ليها نتلاقاو حيت عندي شي معلومات جدااد على القضية و طبعا هادي غي سلووكية و فعلا تلاقينا و جا حتا يونس لي كان عارف الخطة واخا ماكانش موافقني حيت كايبان ليه بلي هاجر ماعندها حتى دخل ف القصة و المهم جلسناا و بعد ديك الهضرا ديال 'كيدايرين لاباس " دزت للمعقول و دار بيناتنا هاد الحوار
-انا " ختي هاجر راه قدرنا نعرفوو واحد المعلومة جديدة ف ديك القضية , قدرت نوصل لواحد السيد لي غادي يعطيني معلومات على عائلة سكينة و قالي بلي مايقدرش يقولهم ليا ف التلفون و خاص نتلاقا بيه و باين ليا عارف بزاف "
-هاجر " هاا ؟ امممم شكون هاد السيد شنو سميتوو و اش كايدير "
-يونس " ياك ا الكبيدة هيااا عجبك اش بغيتيه ؟ "
هاجر ماجاوباتش يونس و كانها ماسمعاتش ليه او بالها مشوش من شي حاجة و هاد رد الفعل بالنسبة ليا كايتعتابر كافي باش نشك فيها
-انا" راه درت معاااه هاد العشية ف القهوة لي حدااا المكتبة , و خاصنا نمشيو كاملين باش نعرف واش تماا "
-هاجر " ان شاء الله اشمن ساعة ب الضبط ؟ "
-انا "ديك الخامسة حيت يالاه كايخرج من الخدمة "
-هاجر " وفاش خداام و واش قدناا وللا شي حد كبير "
-انا" العشية غادي يقول لينا كولشي "
صافي سالينا اللقاء و هاجر مشات و بقيت انا و يونس باش نتافقو على البلان ديال العشية . و الخطة هياا اننا غادي نمشيو للقهوة ولكن ماغاديش ندخلو وغادي نوقفوو ف شي بلاصة بعيدة و نحاولوو نراقبو الاجواء ديال القهوة و هاد القهوة براسها ماختاريتهاش عبثا حيت الصديقة ديالي كاتسكن فوق من ديك القهوة و ايلا وقفتي ف البالكون ديالهم كاتقدر تشوف مساااحة كبيييييييرة و دابا الموشكيل لي عندنا هوا يقدر هاجر تجي بكري و تجلس ف القهوة و تصدق شاكا فينا و لكن ماعليش.
انا و يونس جينا للمكان لي تافقنا عليه قباااااال ديك الوقت و انا طلعت للدار ديال صااااحبتي و قلت ليها بلعاني بلي راه حاطا العين على شي دري كايسكن حداهم و بغيت نتجسس عليه شويا و راكم عارفين البناات كايتعاونو ف هاد ضواصاا ,, و داكشي لي درت دخلت و جلست ف الشرفة و ملي قرباات الخمساا صدرتهاا قلت ليها تمشي تعمر ليا شي براد ديال اتاااي ,, و شويا هيا تعيط ليا هاجر و سولاتنا فين وصلنا ,قلت ليها بلعاني بلي راه جايا ف الطريق انا و يونس و مرة اخرى بداات كاتعذذر و كاتدير السبة ب الام ديالها باش تعطل و فالتالي الامور بدات كاتوضااح , يونس ايضا كان شاد بلاصتوو و داير نضيرضراتوو و وقف فواحد المنطقة استرااتيجية و بزوج حالين عينينا واش تبان لينا شي حاجة غير مألوفة فهاديك المنطقة. الملاحظة الاولى لي لاحظت هيا زوج ديال طوموبيلات كحلين واقفين تماا شي خمسة عشر دقيقة قدام المقهى و مانزلوش ماليها ولكن حتا لهنا كولشي عادي يقدر يكونو غير ناس عاديين , واحد السيد كذلك كايبان ليا واقف مقابل مع القهوة و مستيكي و شاد كاروو و واقف .علاش عاس ؟ الله و علم ...بقينا هكاك شي عشرين دقيقة حتا حاجة ماتحركاتش و شويا هوا يباان ليا داك لي واقف مقابل مع القهوة هاز التلفون و كايهضر و من مورا ما قطع ب دقيقتين ب الحسااب و هوا يصوني التلفون ديالي و كانت هاجر و سولاتني و قالت ليا فين وصلنا و انا نجاوبها " هاجر راه حذفنا هاد الموعد حيت داك السيد تاصل و قالينا بلي مايقدرش يجي و أجلنا اللقاء ل غذا " ايوا ملي قطعت التلفون تما بالضبط اكتشفت انني ماكنتش كانخربق حيت من موراها دوك زوج طوموبيلات مشااو و حتا من الراجل لي كان واقف حدا الحيط مشا فحالو و فالتالي هاجر عندها علاقة بهاد الناس و كاتصول ليهم الاحاديث ديالنا و حتا من سكينة لي مابقاتش كاتجاوب يونس غالبا غادي تكون عرفات الحقيقة..كيفاش زعما ياكما تكون من النهار الاول و هيا كاتفلا عليناا ولكن مايمكنش حيت كون ماعاودناش ليها ماعندها منين تعرف .. المهم نزلت عند يونس و طبعا حتا تأكدت ان المنظقة اامنة و انا نعاود ليه ستوون و قالي بلي حتا هوا شك ف دوك طوموبيلات و قال بلي القضية فيها ان و اخواتها و دابا راه القضية فعلا فيها ان و اخواتها , مابقا لينا غير اسلوب واحد باش نخرجو الهضرا من هاجر و هوا اسلوب التهديد و منها غادي نعرفو كولشي .. دازت شي ساعة تقريبا د المناقشات حيت صراحة يونس ماقادرش يتيق ان انسانة بحال هاجر غادي تدير هاد المشاكيل , و لكن اش غادي تدير لا ثقة ف عتيقة . الحاصول مشينااا ل جهة لابوراطوار ديال دريس و بقينا عاسين تما نشوفو واش تبان لينا ديك المخلوقة خارجة من المختبر , بقينا كانتسناو ساعة و هوا يبان لينا سي احمد الاب ديال سكينة خارج من المختبر و من موراها بشويا هيا تبان لينا اختنا في الله حتا هيا خارجة و شدات طاكسي و تبعناها ب طوموبيل حتا وصلات و هيا تبان لينا داخلة ل واحد الفيلا كبيييراا . اش كاتدير هاد السيدة هنا ؟ تكون زعما دارهم .لا مايمكنش حيت انا عارفة المستوى المعيشي ديالهم .. خلينها حتا دخلات حنا نخرجو و مشيناا عند العساس و سولناه
-انا ' سمح ليا ا سيدي واش الدار ديال هاجر هادي "
-العساس " شكون هاجر ا بنتي . سي دريس ماعندو حتا شي بنت سميتها هاجر و باقي ديال راسو "
ملي سمعت سي دريس شداتني تبووريشة اذن حنا واقفين قدام دارو ولكن اش كاتدير هاجر هنا ...و كملنا الحوار
-انا " ولكن صاحبتي قالت لي بلي نقدر نلقاااها هنااا و سميتها هاجر "
-العساس " اااه كاتهضرو على هاجر الخدامة , هيا تفلات عليكم و قالت ليكم بلي دارهم هادي .؟؟ "
-انا " اه هادشي لي قالت . مافراسناش واش خدامة هنا "
-العساس " ايوا خليها مسكينة تحلم بلاتي نعيط ليكم عليها "
-انا " لالا بلاش ا عمي مابغيناش نحرجوها و ايلا جات على خاطرك بلا ماتقول ليها والو"
ايوا كيفما سمعتوو كاملين هاجر صدقات عاملة ب منزل سي دريس و كولشي وللا واضح . صاحبتنا لي كنا دايرين فيها الثقة صدقات خائنة و غدااارة و من الفوق متواطئة مع دوك المجرمين لي مازال ماقدرنا نعرف واش كايديرو ب الدم د عباد الله .. رجعت لطوموبيل انا و يونس و قلنا غادي نتسناو ديك المخلوقة حتا تخرج و نعيطو عليها ف التلفون و نديرو معاها ف شي بلاصة وداكشي لي طرا درنا السبة بلي لقينا شي حاجة مهمة و خاص نقولوها ليها و السمكة بلعات الطعم و لكن هاد المرة قلنا ليها غادي نهزوك ف الطريق ب طوموبيل حيت الهضرا لي غادي نقولو ليها ماكاتقالش ف القهاوي . اوا جات لالة هاجر و طلعات ل طوموبيل جمعنا شويا و انا نقوليها " عافاك عطيني تلفونك بغيت نشوف الكاميرا نقاد شعري معا ديالي ديشارجااا " و هيا تعطيه ليا و انا نحيد ليه الباتري و حيدتو ليها
-هاجر " ويلي مريم اش كاتديري علاش حيدتي ليه لباتري "
-انا " نتي لي غادي يتقادا ليك الباااتري قريبا ايلا ماعاودتيش لينا اش كاين "
-هاجر " يونس دوي معا مريم مالها كاتهضر معايا بحال هكا "
-يونس " هاجر حنا عرفنا كولشي و ايلا ماعاودتيش لينا شنو كاتديرو مورا ضهرنا غادي نمشيو دابا عند لبوليس"
-هاجر " لبوليس .اشمن بوليس علاش و اش غادي نعاود"
و انا نعاود ليها كاع ستوونات لي شدينا عليها و هيا بقات حالا فمها و مصدومة و شويا هيا تبدا تبكي
-انا" شوفي غير هضري و قولي لي كاين و ماغاديش نوصولو القضية ل لبوليس ,, شنو علاقتك ب سي ادريس و احمد ؟ و اشنو كاتديري ف لابوراطوار ديالهم .؟؟ ومن ايمتا عارفة بلي انا و يونس كانبحثو ف ضواسة ديال دوك الناس ؟ و علاش بديتي كاتخرجي هضرتنا و كاتوصليها ليهم و اهم حاجة هيا اشنو كايديرو ب الفصائل ديال الدم د الناس و علاش دايرين جمعية قدها قداااش ..عندك زوج د الحلول ياما تقولي لينا اش كاين ولا نمشيو كاملين دابا ل كوميساريا و ليليها ليها ."
-هاجر " صافي واخا انا غادي نعاود ليكم كولشي و من الاول غير البوليس لاا "
-انا " واخااا ها حنا كانسمعوك "
و اخيرا غادي نقدرو نعرفوو اش كايخطوو هاد الناس .بقاو معانا باش تفهمو البلان .
يتبع

0 التعليقات:

إرسال تعليق