الأربعاء، 22 مارس 2017

السعادة الافلاطونية

السعادة هي ملي كاتنعس شبعاان وكرشك فرحانا ،  السعادة هي ملي  كاتفيق كاتلقا الثلاجة عامرااا و القفة كاتوصلك حتال باب دار فيها كاع داكشي لي تحتاح ، السعادة هيا ملي كاتطل على جيبك كاتلقا واحد ششعا زرق كايضرب و وريحة زرقالاف عاااطياااا -وما ازكاها رائحة - السعادة هيا ملي كاتكون خدام فداكشي لي كاتبغي وكاتمشي للخدمة بحال ايلا غادي تلاقا مع الساطة ديالك و كاتكون مفركس ، زاز لوز و طبعا راه السعادة هي انك تشري كاع لحطة ولباسي لي كايعجبووك و ترييح ليييك ب الباخفان لي ساوي زرقالاف لفوف ماشي الما و لوسيور لي كايتباع فالسويقة ، السعادة هيا تكون كاتقرا داكشي لي كاتبغي و فنفس الوقت تكون ديما خاااارج ،ناشط معا صحابك فكاع البلايص زوييينين و تحس براسك موووهيم و تفاليدي سوووميستر و يزيد ليك باااك فالمصروف 😎 ، السعادة هي تكون بصحيييحتك و ماعندك حتا مشكل لي غادي ينكس ليك حياتك ، السعادة هيااا تكون متصااالح معا ذاتك و كاتبغي راسك و كاتبغي الناس لي دايرين بيك واخا يكونو ماحاملينكش ، واخا يكونو آذاوك بشي حاااجااا ، المهم هو انك تكون مرتااح نفسياا حيت عارف راسك اش كاتسوا ، السعادة هيا تجلس مع صحاب كلهم مختاالفييين من كل الجهاات و تضحك معاهم وتنشط معاهم حيت حتا حاجا ماكاتستاهل دابزو عليها حيت كلكم ( انسان ) ، السعااادة هيا ملي كاتعرف قيمة الحياة و كاااتحاول تستافد منها بأي طرييقة و فالتالي كاع داكشي لي كايضيرونجيك كاتإليمينيه ، السعادة هي  ملي كاتكون واكل جوانط على شي حد لموووودة طويلة و كايجي يعتارف ليك بالاهتمام  ديالو بيك ، السعادة هيا ملي كاتكون ف علاقة مع شي حد و كاتعتابرو بحال راسك و كاتكون نتا هو نتا قدامو بدون تصنع و كاااتعييييشو الحياة بتجلياتهااا بلا بروتوكولات و الضغوطات ديال المجتمع  و فوقتما حتاجيتيه تلقاه فأي وقت، السعادة هيا ملي كايوقرك بنادم ملي  كاتبغي تبقا بوحدك بلا شرييك و عايش حر ديال راسك حيت نتا وراسك كاتشكلو فديك اللحظة احسن كوبل ، السعادة هيا تشم ريحة كتاب غابر و تكاغيسيه بين يديك بحال شي طفل صغير مدلل او ملي كاتكون فشي لحظة انعزالية و كاطلق احسن بلاي ليست ديال الموسيقى عندك فالتيليفون و كاتستمتع باللحظة ، السعادة هيا تشطح ، تغوت ، تحيح ، تغنيي ، بوحدك ولا معا شي حد بلا مايحي يحاسبك شي حد و يتاهمك بالجنون ، السعادة هياا ملي كاتكون مفاهم معا داركم و قبل لاتنطق كايعرفو شنو كايدور فبالك و كايعتابروك انسان بعقلو و كايديو على هضرتك و كايديرو بشوارك وكايمشيو معاك فالخط و يعاونوك باش تحقق احلامك و كايساندوك ف كل لحظة فحياتك وفوقتما حتاجيتيهم تلقاهم و تكون نتا وياهم عندكم نفس العقلية  ، السعادة هيا تسااافر و تمشي لكاع المدون و الدول لي حاط ف باااالك و تلاقا بناس جداد و تصور 70 الف تصويرة في كل مكاااان  او تنعس ف وسط شي غابة او جمل وتأمل المناظر الخلابة ، السعادة ملي كاتمشي لشي بلاصة بعيدة على المدينة و كاطلع عينيك للسماااء و كاتشوف الجمالية ديال النجوووم و كاتحس بعظمة الكون فاش عايشيين. .  .
السعادة هيا بززااااف ولكن ماصعيباش باش تحقق  ، كل واحد يقلب على السبيل د السعادة ديالووو اينما كانت ..دمتم سعداء .
#خربشات_مريم_بنعلي



1 التعليقات:

  1. شكرا على كلماتك الراقية ، رجعاتتت فينا النفس.شويا ، السعادة تنبع من الداخل مي خاص يكونوو لي كونديسيونن ديالها علا الاقل ، اهةم شيء الاستقلالية و كيف قلتي تدير داكشي ليكاترتاح فيه سوا قرايا سوا خدما ، السعادة هي ان تعيش في بعد خاص بك تلجأ اليه حين تضيق الحياة في ابعادنا الاربعة

    ردحذف